الاخبار و الاحداث

تحت شعار “شارك بإيجابية في التعديلات الدستورية ٢٠١٩”

أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة على أهمية تضافر كافة الجهود ومشاركة جميع فئات وشرائح المجتمع بمختلف طوائفهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة، مؤكدين أنه واجب وطنى وقومى من اجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ،ومن اجل استكمال مسيرة التنمية الشاملة ،والحفاظ على استقرار البلاد وتأمين المكتسبات التي تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
مشيرا فى هذا الإطار على أهمية خروج جميع العاملين للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية،تطبيقا لحالة الديمقراطية التى تعيشها البلاد،وللمشاركة الفعالة فى رسم مستقبل مصر،فالدستور وثيقة تنبض بالحياة،تتغير وفقا لما تتطلبه مصالح البلاد،وان الشعب هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى تحديد هذه المصالح والأولويات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نظمته شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لتوعية العاملين بقطاعات الشركة الثلاثة (الاسماعيلية-بورسعيد -السويس )وبحضور نواب البرلمان اللواء أشرف عماره والعميد أحمد شعيب وآمال رزق الله وعصام منسى والدكتورة سلوى فراج استاذ العلوم السياسيه بكلية التجارة جامعة قناة السويس والتى تناولت شرح مفصل عن التعديلات الدستورية فى كل مواده وأن تلك التعديلات الجديدة ستساهم بشكل كبير في زيادة مساحة المشاركة في الحياه السياسية لجميع الفئات والتأكيد على الدور الذى تلعبه المرأة والشباب في بناء الوطن . وتناول النواب الكلمات لحشد وتحفيز العاملين للخروج والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
وأشار السادة النواب الى الدور الذى تلعبه التعديلات الدستورية فى الاستقرار الأمنى والاقتصادى ليس فى مصر فقط ولكن في المنطقة العربية بأكملها .
وطالب اللواء عبد الحميد عصمت جميع العاملين بالشركة بتلبية نداء الوطن والمشاركة الفعالة فى الاستفتاء لإظهار مصر فى صورة حضارية أمام العالم بأكمله .

اترك رد