نصائح العملاء

بالصور.. محافظات القناة ومجمع إعلام بورسعيد يلتقون طلاب الخدمة الاجتماعية

قال عادل عبد المنعم مدير إعلام شركة مياه القناة: إنه انطلق مساء اليوم مؤتمر ترشيد استهلاك المياه فى ضوء المشاركة المجتمعية بمجمع إعلام بورسعيد تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس محمود طه رئيس محافظات القناه لمياه الشرب والصرف الصحى فى بداية المؤتمر.

وأشار عبد المنعم إلى أن ميرفت الخولى مدير مجمع بورسعيد أشادت بالتعاون الدائم والمستمر بين المجمع والشركة وخاصة فى موضوع الترشيد وأهمية تنفيذ هذه المؤتمرات لشريحة الشباب من طلاب وطالبات الخدمة الاجتماعية والبالغ عددهم 150، وطالبت بأن يكون لهم دور فى نقل فعاليات هذا المؤتمر.

وأضاف عبد المنعم أن قيمة المياه وما تبذله الدولة من اجل إنتاج كوب مياه نظيف مطابق للمواصفات، مؤكدا أن الترشيد سلوك دينى حضارى ثقافى فى المقام الأول ولابد أن يكون نابعا من المقومات الشخصية للفرد وليس لقلة المياه أو ندرتها.

واستعرض المهندس عاشور أبو المعاطى رئيس قطاع بورسعيد الجهود المبذولة فى القطاع من الصيانة والإحلال والتجديد وتطهير الشبكات ووجود 5 محطات معالجة بالقطاع وجهود مياه الشرب فى قرى غرب وجنوب بورسعيد.

وتناول المهندس علاء عبد الرحيم مدير عام التشغيل والصيانة تناول مشكلات السلوكيات السلبية التى تؤثر على الشبكات ودور الهام الذى يقوم العاملين فى التطهير والصيانة.
كما تحدث سيف شعلان مدير التوعية بالشركة عن أساليب ووسائل الترشيد وسبل التعاون مع شرائح المجتمع المدنى فى شكل المشاركة المجتمعية.