الاخبار و الاحداث

اجتماع موسع بشركة محافظات القناة استعدادا لاستقبال عيد الاضحى

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة اجتماعا برئاسة اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه القناة ضم جميع رؤساء القطاعات الجغرافية والفنية ومديرى المناطق وجميع أفرع الشركة لمناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الاضحى المبارك، واستعداداتها المسبقة للتعامل مع أي احتمالات متوقعة لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى.
أكد اللواء عبد الحميد عصمت على رفع حالة التأهب والاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الاضحى المبارك ، موجهاً بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادًا لأجازة عيد الأضحى المبارك ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.
وشدد رئيس الشركة على الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة اى طفوحات طارئة على مستوى محافظات القناة خاصة أيام النحر تحسبا لاى انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحى.
وأكد انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة الثلاثة واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك. وأشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا حيال وجود اى شكاوى موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن 125 .

اترك رد