الاخبار و الاحداث

محافظ الإسماعيلية يكرم رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة.

قام اللواء ا.ح شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية بتكريم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة ، وذلك للجهود المبذولة والتعاون المثمر بين الشركة والديوان العام والوزارات والهيئات المختلفة على مستوى محافظة الاسماعيلية .
جاء ذلك التكريم على خلفية المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى وأعمال فريق الأزمات والطوارئ لمواجهة السيول و نوات تساقط الأمطار التي تعرضت لها المحافظة في الفتره الماضية.
.
وأشاد المحافظ بدور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة فى المساهمة بالنهوض بمنظومة العمل وخاصة في إدارة قطاعي المياه والصرف الصحي بالمحافظة والمشاركة المجتمعية في كافة الفعاليات ومساهماتها البناءة وتعاونها المستمر مع أجهزة المحافظة في كافة القطاعات وخاصة أوقات الطوارئ والأزمات.
وطالب باستمرار منظومة العمل بالشركة في محافظة الاسماعيلية على نفس الكفاءة والعمل على تطويرها خلال الفترة القادمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واستكمال الفعاليات والمشروعات التي يجري تنفيذها في كافة ربوع وأنحاء المحافظة.
ومن جانبه قدم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة الشكر لمحافظ الاسماعيلية على دعمه المستمر للشركة وتشجيعه المتواصل لكافة العاملين فى جميع مناطق العمل بالمحافظة ، وكذلك تواجده الميدانى بينهم لمتابعة الاعمال خاصة خلال موسم الامطار .

اترك رد