الاخبار و الاحداث

مناقشة مشكلات أرض الجمعيات بحي ثالث الإسماعيلية.

شهد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة الاجتماع الذي عقدة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مع الجهات التنفيذية ومجلس إدارة الجمعية المشتركة للإسكان، لمناقشة مشكلات أرض الجمعيات بحي ثالث الإسماعيلية.
وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، و النائب الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب ، ورئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وممثلي الجهات المعنية.
وأشار اللواء عبدالحميد عصمت ان الشركة جاهزة لتنفيذ الحلول التي وضعها المحافظ من خلال حرص الجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية على سرعة حل مشكلات المواطنين بأرض الجمعيات، والتي استمرت على مدار سنوات طويلة، على ان تكون حلول جذرية ، وبالطرق التي يكفلها القانون حتى لا تتسبب فى مشكلات للاجيال القادمة.
كما أكد اللواء عبد الحميد عصمت على استمرار قيام الشركة بأعمال التطهير لشبكات الصرف الصحي تجنبا لحدوث مشاكل صرف صحى بالمنطقة ، بالإضافة إلى القيام بأعمال الملس والتطهير ، مشيرا إلى جاهزية الشركة لفتح آفاق التعاون بين كافة الجهات التنفيذية ، وتقديم كافة أوجه الدعم الفني لحل مشكلة الصرف الصحي بأرض الجمعيات .

اترك رد