استقبال شكاوي العملاء علي رقم الخط الساخن 125 من التليفون المحمول
مياه القناة : استقبال شكاوى العملاء على رقم الخط الساخن 125 من التليفون المحمول …
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عن إستحداث خدمة تلقي بلاغات السادة العملاء على رقم الخط الساخن 125 من التليفون المحمول من الشبكات ( فودافون – اتصالات – المصرية للاتصالات ) تسهيلاً علي مواطني محافظات القناة في الإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي والإستفسار عنها على مدار الـ 24 ساعة فى اليوم طوال أيام الأسبوع.
وأكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أنه في إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى والمتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين، والعمل على حلها فى أسرع وقت لضمان استدامة الخدمة والنهوض بمستوى الأداء ، وبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تم تفعيل خدمة تلقي بلاغات السادة العملاء على رقم الخط الساخن 125 من التليفون المحمول من الشبكات ( فودافون – اتصالات – المصرية للاتصالات ) تسهيلاً علي مواطني محافظات القناة في الإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .
وأضاف رئيس الشركة ان الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة يستقبل شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة ، والتى تشمل شكاوى انقطاعات وكسور وجودة أو ضعف المياه أو طلب سيارات مياه، وكذلك شكاوى طفوحات الصرف الصحى أو الابلاغ عن أغطية البالوعات المفقودة، بالإضافة إلى الشكاوى المحاسبية، والاجابة على كافة استفسارات العملاء ، موضحا ان معدلات الاستجابة تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 24 ساعة، وفقا لطبيعية الشكوى وظروف الاصلاح، علما بأن الأولوية لشكاوى الجودة والتى يتحرك المعمل فور ورود أى شكاوى خلال مدة لا تتجاوز ساعتين لرفع عينات من محل الشكوى.
وأشار اللواء عبد الحميد عصمت إلى أن منظومة الشكاوى CMS الخاصة بالخط الساخن هى إحدى حلقات التواصل مع المواطنين، وأن الشركة وفرت العديد من قنوات الإتصال المختلفة للتواصل معهم خلال 24 ساعة فى اليوم عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول ، والواتس 01206666240 ؛ والموقع الإلكترونى للشركة ccww.com.eg أ و عبر الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعى .