الاخبار و الاحداث

جولة ميدانية لرئيس مياه القناة بمواقع العمل بقطاع السويس

إستقبل اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي والوفد المرافق له بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة .
وفي اللقاء قدم المحافظ الشكر للشركة علي جهودها والتعاون المستمر مع محافظة السويس للنهوض بقطاع الصرف الصحي ومياه الشرب.
وفي اللقاء تم استعراض خطة عمل شركة محافظات القناة واعمال التجديد والاحلال والتطوير لعدد من مشروعات في مجال المياه والصرف الصحي التي تنفذ أرض السويس خلال هذه الفترة ، كذلك تم مناقشة الخطة الاستثمارية الحالية والتاكيد علي رفع معدلات التنفيذ للانتهاء من هذه المشروعات ودخولها الخدمة .
وأشار المحافظ علي استمرار اعمال صيانة الشبكات وخطوط الصرف والمياه بالتوازي مع اقامة المشروعات وأعمال التطوير للمحطات والخطوط والشبكات بالسويس .
وأكد اللواء عبد الحميد عصمت على استمرار أعمال الملس والتطهير بعدد من بأحياء السويس والأربعين وفيصل وعتاقه بالمحافظة ، حيث تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال الملس والتطهير باجمالى أطوال 40 كم ، بهدف زيادة الطاقة الاستيعابية للشبكات وإطالة العمر الافتراضي لها.
وناقش صقر مع شركة مياه القناة خطة الاستعداد لمواجهة موسم الامطار الأمطار والسيول وجاهزية سيارات كسح المياه وتطهير الشبكات ، بالإضافة إلى خطة المحافظة لاستكمال عمل بالوعات وشبكات صرف الأمطار بشوارع السويس ، كما شهد محافظ السويس نموذج من سيارات الكسح سعة 10م3 والذي تم اضافتها لأسطول المعدات والسيارات بمحافظة السويس.
كما تفقد اللواء عبد الحميد عصمت ومرافقوه عدد من مواقع العمل بقطاع السويس للاطمئنان على سير العمل بالقطاع يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة .
حيث شملت الجولة تفقد رئيس الشركة لمركز خدمة العملاء بمحافظة السويس والذى يخدم أكثر من 30الف مشترك بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل داخل المركز، حيث أستمع لشكاوى واستفسارات المواطنين مؤكدا على تذليل كافة العقبات وتيسير الإجراءات أمام المواطنين ، مشيراً إلى أن الشركة لديها خطة موسعة لتطوير مراكز خدمة العملاء بالمحافظة فى إطار الارتقاء بمنظومة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين بمحافظة السويس.
كما شهدت الجولة تفقد مقر الحملة الميكانيكية بقطاع السويس للاطمئنان على جاهزية السيارات والمعدات بالقطاع لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة، ومراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والفاكيوم والسيول والنافورى والكباش وسيارات نقل المياه وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى محافظة السويس ، وطبقا للخطة الموضوعة لاستقبال موسم الشتاء ورفع درجة الاستعداد فى جميع المواقع وخاصة “المواقع الساخنة"، والتأكد من جاهزية جميع المعدات المطلوبة لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول.

اترك رد