الاخبار و الاحداث

رئيس مياه القناة يتابع أعمال الاحلال والتجديد لمحطة مياة أم عزام

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن أعمال الإحلال والتجديد لمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى محافظات القناة أولى أولويات شركة محافظات القناة ، هذا بالاضافة الى المتابعة المستمرة لحالة المحطات واعادة تأهيلها ورفع كفاءتها، للحفاظ على استدامة تقديم الخدمة، والحفاظ على الاستثمارات الذى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوى الهام .
جاء ذلك خلال تفقده اليوم لمحطة مياه أم عزام بالقصاصين يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالشركة للوقوف على نسب تنفيذ اعمال الاحلال والتجديد بالمحطة وذلك فى اطار الاستعدادات لبدء فصل الصيف لتحسين مستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطنين بالإضافة إلى تأمين جودة مياه الشرب التى يتم ضخها للأهالى طبقا للمواصفات القياسية. .
وأشار رئيس الشركة الى ان اعمال الاحلال والتجديد شملت جميع مكونات المحطة والتى تشمل احلال وتجديد للاعمال المدنية والكهروميكانيكة بالمحطة والتى تبلغ طاقتها التصميمة 2400 م3/يوم لخدمة عدد من القرى منها عزبة صبرى ، وأبو محارب ، وعرب أبو القاسم ، ومساكن أم عزام وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ للاعمال طبقا للخطة الزمنية الموضوعة وبالمواصفات القياسية المطلوبة ، مؤكدا حرص الشركة على الانتهاء من كافة أعمال الاحلال والتجديد فى أسرع وقت ممكن للقضاء على مشاكل مياه الشرب بالمناطق التى تخدمها المحطة. .

اترك رد