الاخبار و الاحداث

رئيس مياه القناة يشهد حفل الإفطار الجماعى بمنطقة فايد بالإسماعيلية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بمنطقة فايد إفطارًا جماعيا للعاملين بالمنطقة بمقر الشركة بمركز ومدينة فايد ، بحضور اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة وعدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة .
وأشار اللواء عبد الحميد عصمت إلى حرص الشركة على إقامة حفلات الإفطار بالشهر المبارك للم شمل أبناء الشركة على مائدة واحدة لما له من دور فى دعم التواصل الاجتماعى ورفع الروح والترابط والتعاون بين العاملين والتحفيز على العمل والانتاج لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظات القناة.
وشهد حفل الإفطار تكريم عدد من العاملين المتميزين بمنطقة فايد تقديرا وتحفيزاً لهم على الجهود المبذولة من أجل النهوض بمنظومة العمل بالشركة، والتى تعد بمثابة جزء من التوجه العام للخطة الاستراتيجية للشركة والهادفة لإيجاد بيئة عمل مثالية لتطوير الموارد البشرية وتنميتها ، مقدما الشكر للعاملين المكرمين مشيرا إلى أهمية العنصر البشري باعتباره الدعامة الأساسية للتنمية على الدوام، مؤكداً حرص الشركة على الاستفادة من خبرات العاملين، وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة من أجل تقديم خدمة افضل للمواطنين .
وفي نهاية اللقاء تم التواصل مع العاملين ومناقشة المشاكل التي تواجههم وطرح مقترحات للحلول للارتقاء بمنظومة العمل داخل الشركة.

اترك رد