الاخبار و الاحداث

لقاء رئيس مجلس الإدارة مع أعضاء اللجنة النقابية

اكد اللواء عبد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة محافظات القناة لمياة الشرب والصرف الصحي على الدور الحيوى والفعال للجان النقابية وضرورة التواصل والعمل المستمر من اجل إنجاح منظومة العمل بالشركة .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الادارة مع أعضاء اللجنة النقابية لقطاع الاسماعيلية فى إطار سلسلة لقاءات مع اللجان النقابية بمحافظات القناة ( الاسماعيلية – بورسعيد – السويس)
ناقش خلاله عدد من مطالب العاملين بالشركة وبحث مدى إمكانية تطبيقها وفقا للوائح والقوانين والعمل على تقديم كافة أوجة الدعم لجميع العاملين فى ضوء الإمكانيات المتاحة والسعى الدائم حول توفير البدائل للوصول الى افضل المستويات .
وقد وافق رئيس مجلس الادارة على عمل التسويات المالية فقط للحاصلين علي مؤهلات عليا اثناء الخدمة للمستحقين دون التقيد بشغل وظائف معينة .
وتكليف قطاعى الموارد البشرية والمالية لسرعة دراسة مطلب العاملين لضم المدد السابقة لبعض العاملين بالشركة وحصولهم على الدرجات الوظيفية المختلفة .
كما تم مناقشة بحث سبل واليات استثمار الأصول الخاصة بالشركة من اجل تنمية الموارد لتدعيم الوضع المالى للشركة.
وجه أعضاء اللجنة النقابية الشكر لرئيس مجلس الادارة على دعمه المستمر للجان النقابية والوعد ببذل مزيد من الجهد من اجل صالح الشركة ومصالح العاملين بها .

اترك رد