الاخبار و الاحداث

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة من انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة بعدد من المناطق التابعة لقطاع الاسماعيلية.
ففى منطقة فايد انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة من اعمال الاحلال والتجديد لخط قطر 4 بوصة حديد بطول 10 متر والمغذى لعزبة أبو فرج وابوعيادة واستبداله بخط Upvc نظرا لتهالكه ، كما تم الانتهاء من اصلاح كسر بخط 8 بوصة طريق الترعة بقمة فايد بواسطة رجال الشبكات بفايد باشراف المهندس عادل العمدة رئيس منطقة فايد وتم اعادة ضخ المياه مرة أخري إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع .
وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف المهندس محمد ماضى مدير المنطقة من اعمال اصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بعزبة أبو صبيح بمدينة القنطرة غرب وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع .
وفى منطقة القصاصين انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف المهندس محمود حسونة مدير المنطقة من اعمال اصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بقرية المحسمة وبطول 42 متر وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع .
وفى منطقة القنطرة شرق أنهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة أعمال إصلاح كسر بخط مياه 2 بوصة بعزبة الغطوس .
وفى سياق متصل وفى اطار سعى الشركة الدائم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين أنهى فريق شبكات المياه بمنطقة التل الكبير اعمال توصيل مياه الشرب الى ادارة كهرباء الملاك بالتل الكبير على خطوط مياه الشرب الجديدة UPVC بدلا من الخطوط الاسبستوس بإشراف الكيمائى وائل عبد المنعم رئيس المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها ، كما تم الانتهاء من أعمال الاصلاح كسر خط مياه قطر 4 بوصة بمنطقة المنشية وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع .
وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.
وأكد “عصمت”، أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى المتهالكة، هذا بالإضافة إلى خطة الطوارىء الشاملة بمحافظات القناة، فى اطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، مشيرًا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

اترك رد