الاخبار و الاحداث

حصول محطة معالجة الصرف الصحى بعتاقه بالسويس على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M ….
اعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة حصول محطة معالجة الصرف الصحى عتاقه بمحافظة السويس على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M، والتى يتم منحها بعد مراجعة شاملة ودقيقة لكافة المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة وضبط الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
واضاف ان حصول محطة معالجة عتاقة على شهادة التجديد TSM جاء عقب تفقد المفتشين المعتمدين وممثلي الشركة القابضة لمياه الشرب وتأكدهم من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامةTSM .
وأشار إلى أن المحطة تبلغ طاقتها التصميمية 130 الف م3/يوم لخدمة محافظة السويس بالكامل .
وقال اللواء عبد الحميد عصمت إن الشهادة تشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات، واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل بالمرفق، وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة، وضبط الجودة والتي تتمثل في صيانة الأجهزة دوريًا ، ويعتبر حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحى على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM من أهم المؤشرات لكفاءة المحطات وضمان استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب .
وأضاف رئيس الشركة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحى وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى ، وذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لتقديم خدمات متميزة وبأعلى مواصفات تتماشى مع المعايير العالمية، وان الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتى تساهم فى الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوي .
هذا وقد اشاد المهندس عمرو عادل مدير الادارة الفنية المستدامة TSM بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالجهود المبذولة من أجل انجاح منظومة الإدارة الفنية المستدامة لمحطات شركة محافظات القناة .
كما اشاد رئيس الشركة بجهود جميع العاملين القائمين على منظومة الادارة الفنية المستدامة بالشركة والعاملين بمحطة معالجة عتاقه على جهودهم المستمرة من اجل الارتقاء بكفاءة العمل داخل المحطة .

اترك رد