الاخبار و الاحداث

الانتهاء من إصلاح عدد من خطوط مياه الشرب بقطاع السويس

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة من الانتهاء من إصلاح عدد من خطوط مياه الشرب بقطاع السويس .
أعلن ذلك اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب انه تم الانتهاء من إصلاح كسر ١٠ بوصة upvc بقرية أبوعارف بحى الجناين بمحافظة السويس والمغذى لمناطق المشروع ، سكة البنّا ، قرية عامر ،الهيشة وأبوعارف .
كما تم الانتهاء من إصلاح خط ١٢ بوصة upvc بقرية عامر والمغذى لمناطق البطراوى والكيلو ٤٦ واجزاء من قرية العمدة بمعرفة فرق الصيانة الفنية والشبكات بقطاع السويس ، واشراف المهندس محمود زهرة رئيس القطاع ، وتم اعادة ضخ المياه لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح .
وأكد رئيس الشركة على التحرك الفورى لفرق الطوارىء والتنفيذ الذاتي وكافة المعدات اللازمة لسرعة الانتهاء من اعمال الإصلاح لعدم تأثر المواطنين بانقطاع الخدمة لفترة طويلة ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية .
مشيرا إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من اى موبايل على الرقم 01003337349 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .

اترك رد